شركة انكور التطويريةدخول

شركة انكور التطويرية لدعم وتطوير المواقع و المنتديات بجميع انواعها بطرق حديثه وشروحات ودورات مجانيه


شاطر

descriptionاصابة العشرات بالاختناق خلال مسيرة بلعين

more_horiz

رام الله- معا-  أصيب العشرات من المواطنين والمتضامنين الأجانب، اليوم الجمعة، بالاختناق الشديد اثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع في مسيرة بلعين الأسبوعية المناهضة للجدار والاستيطان، ولاحقت قوات الاحتلال المتظاهرين حتى مشارف القرية من الجهة الغربية.

وأطلقت قوات الاحتلال وابلا من القنابل الغازية، والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، على المتظاهرين في المسيرة التي شارك فيها مجموعة من المتضامنين الدوليين والنشطاء الإسرائيليين.
وقال منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار في بلعين عبدالله أبو رحمة، "إن مسيرة اليوم جاءت للتعبير عن الإصرار على الاستمرار في المسيرات والتظاهر حتى زوال الاحتلال".



وأضاف أبو رحمة "أن بلعين تقترب من نهاية عامها الـ 11 في التظاهر ضد الجدار والاستيطان والاحتلال بكافة أشكاله، وللتعبير عن الدعم والتأييد والمشاركة لكافة الشعب في المقاومة الشعبية للاحتلال رفضا للمخططات الاسرائيلية الهادفة إلى التهجير القسري لأبناء الشعب وبناء المستوطنات وجدار الضم والتوسع".

وأدانت اللجنة الشعبية "اعتقال الناشط في حقوق الإنسان من حركة "تعايش عزرا ناوي" والذي شارك بلعين في مسيراتها ضد الجدار والاستيطان منذ انطلاقتها، والتهديدات التي يطلقها اليمينيين المتطرفين من المستوطنين نحوه، ونحو نشطاء منظمة "بتسيلم" العاملين في الأراضي الفلسطينية المحتلة".



ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية، وصور المتضامن عزرا ناوي التي كتب عليها "الحرية لعزرا" وجابوا شوارع القرية وهم يرددون الهتافات والأغاني الداعية إلى الوحدة الوطنية، والمؤكدة على ضرورة التمسك بالثوابت الفلسطينية، ومقاومة الاحتلال والتصدي لسياسة مصادرة الأراضي، والدعوة إلى إطلاق سراح جميع الأسرى والحرية لفلسطين.



للتواصل مع الادارة تفضل اضغطط هناا

descriptionرد: اصابة العشرات بالاختناق خلال مسيرة بلعين

more_horiz

موضوع رائع ومميز
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي



descriptionرد: اصابة العشرات بالاختناق خلال مسيرة بلعين

more_horiz

شكرا على كتابة المفيد
وشكرا على اخر الاخبار
#بالتوفيق


نورونا
http://murmasan.ev1el.com/index.php
!! عزيزي الزائر لا يمكنك الرد على المواضيع الا بعد الدخول يمكنك التسجيل من هناا او تسجيل الدخول من هنااا
يرجى محاولة عدم وضع الردود العشوائية قدر الامكان وان تكون الردود على محتوى الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

من نحن؟

شركة انكور التطويرية لدعم ومساعدة وتطوير جميع المواقع والمنتديات من جميع الشكليات والنواحي من خلال عمل الشروحات المصورة سواء فيديوهات او صور لمختلف انواع المواقع والمنتديات و المدونات ودعم واشهار وتلبية تصاميم ما يحتاجه اصحاب المواقع ليطورو من انفسهم ومواقعهم بصورة مجانية

ادارة شركة انكور التطويرية غير مسؤولة عن اي اتفاق يتم بين الاعضاء