شركة انكور التطويريةدخول

شركة انكور التطويرية لدعم وتطوير المواقع و المنتديات بجميع انواعها بطرق حديثه وشروحات ودورات مجانيه


شاطر

descriptionأيزنكوت يخفض حكم الجندي قاتل الشهيد الشريف

more_horiz

قرر رئيس أركان الجيش الاسرائيلي غادي ايزنكوت، اليوم الاربعاء، فترة الحكم الصادر بحق الجندي أليؤور أزاريا قاتل الشهيد عبد الفتاح الشريف في الخليل.
وقالت المصادر الإسرائيلية إن أيزنكوت قرر تخفيض الحكم البالغ 18 شهرا إلى 14 شهرا فقط، على الرغم من ان المحكمة أدانت الجندي بقتل الشهيد الشريف وهو مصاب وينزف دون أن يشكل أي خطر على جنود الاحتلال.
واستجاب أيزنكوت إلى طلب تقدم به الجندي ألؤور أزاريا لتخفيض فترة الحكم الصادر بحقه، قائلا إن إزاريا سيغادر سجنه بعد 14 شهرا.

وأرسل مساعد رئيس الأركان في الجيش الاسرائيلي دانيال هاجري، ردا للجندي جاء فيه أنه من وجهة نظر رئيس الأركان فإن سلوكك كان غير لائق ومتناقض مع تعليمات "وقيم" الجيش.

وبرر رئيس الاركان في رده قرار تخفيذ الحكم، بالقول إنه على الرغم من عدم تحمل الجندي للمسؤولية أو ابدائه الندم عن فعلته، إلا أن تخفيض الحكم جاء بعد النظر إليه كجندي يعمل في الميدان ومن باب الشفقة والرحمة به.
واستشهد الشاب عبد الفتاح الشريف في 24 من مارس- آذار الماضي في الخليل، بعد أن أطلق الجندي أليؤور أزاريا النار على رأسه، رغم أنه كان مصابا وينزف على الارض، ودون ان يشكل خطرا على حياة أحد من الجنود أو المستوطنين الذي كانوا في المكان.


للتواصل مع الادارة تفضل اضغطط هناا

descriptionرد: أيزنكوت يخفض حكم الجندي قاتل الشهيد الشريف

more_horiz

تميز وابداع كما تعودنا
شكرا لكك اخي الغالي
في انتظار جديدك
!! عزيزي الزائر لا يمكنك الرد على المواضيع الا بعد الدخول يمكنك التسجيل من هناا او تسجيل الدخول من هنااا
يرجى محاولة عدم وضع الردود العشوائية قدر الامكان وان تكون الردود على محتوى الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

من نحن؟

شركة انكور التطويرية لدعم ومساعدة وتطوير جميع المواقع والمنتديات من جميع الشكليات والنواحي من خلال عمل الشروحات المصورة سواء فيديوهات او صور لمختلف انواع المواقع والمنتديات و المدونات ودعم واشهار وتلبية تصاميم ما يحتاجه اصحاب المواقع ليطورو من انفسهم ومواقعهم بصورة مجانية

ادارة شركة انكور التطويرية غير مسؤولة عن اي اتفاق يتم بين الاعضاء