شركة انكور التطويريةدخول

شركة انكور التطويرية لدعم وتطوير المواقع و المنتديات بجميع انواعها بطرق حديثه وشروحات ودورات مجانيه


شاطر

descriptionالأوقاف تعلن عن فتح باب تجديد تأهيل شركات الحج والعمرة

more_horiz

رام الله- معا- اعلنت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية عن فتح باب تجديد تاهيل شركات الحج والعمرة المؤهلة لموسم 2017-2018 اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 24/9/2017 ولغاية نهاية دوام يوم الخميس الموالفق 19/10/2017 .

ودعا وزير الاوقاف والشؤون الدينية سماحة الشيخ يوسف ادعيس كافة الشركات الراغبة في الاستمرار في عملها البدء بتجديد تاهليها للعمل في مجال الحج والعمرة لهذا الموسم وفق الشروط والمتطلبات التي وضعتها الوزارة والتي يمكن الحصول عليها من الاداراة العامة للحج والعمرة .

واكد ادعيس ان الوزارة فتحت باب تجديد شركات الحج والعمرة المؤهلة مبكرا حتى يتسنى ترتيب جميع اجراءات سفر المعتمرين بنجاح ويما يضمن تنفيذ كافة التعليمات المنظمة لموسم الحج والعمرة .

واضاف ادعيس انه سيتم المتابعة والإشراف على سير عمل الشركات اول باول من أجل ضمان تنفيذ الشروط التي وضعتها الوزارة محذرا من الوقوع في المخالفات حرصا على حقوق المعتمرين وراحة الحجاج وسمعة الوزارة.

بدوره قال حسام أبو الرب الوكيل المساعد للحج والعمرة، أن الإدارة العامة للحج والعمرة تتابع عمل شركات الحج والعمرة من خلال طواقم الوزارة وتدعو كافة المواطنين الراغبين بأداء العمرة التعامل فقط مع الشركات المؤهلة والمرخصة من قبل وزارة الأوقاف، وكذلك ضرورة توقيع عقد مع الشركة التي يسجلون لديها حفاظاً على حقوقهم في الحصول على الخدمة المطلوبة والمتفق عليها.

وأوضح ابو الرب أن الإدارة العامة للحج والعمرة بالوزارة تفتح أبوابها أمام كافة الأخوة المواطنين والمعتمرين لتقديم أي إقتراح أو شكوى وان الوزارة لن تتوانى عن معاقبة اي شركة لا تلتزم بالقوانين المعمول بها .

واشار أن وزارة الأوقاف تعمل دوماً بالتنسيق مع كافة الجهات الرسمية المنظمة والمشرفة على موسمي العمرة والحج وعلى رأسها وزارة الحج السعودية، وسفارات وقنصليات المملكة العربية السعودية مشيداً بالتعاون المثمر والبناء الذي يربط وزارة الأوقاف مع تلك الجهات 


للتواصل مع الادارة تفضل اضغطط هناا

descriptionرد: الأوقاف تعلن عن فتح باب تجديد تأهيل شركات الحج والعمرة

more_horiz

شكرا على الخبر و على الموضوع القيم

تسلم أيديك و بانتظار جديدك

دمت بخير
!! عزيزي الزائر لا يمكنك الرد على المواضيع الا بعد الدخول يمكنك التسجيل من هناا او تسجيل الدخول من هنااا
يرجى محاولة عدم وضع الردود العشوائية قدر الامكان وان تكون الردود على محتوى الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

من نحن؟

شركة انكور التطويرية لدعم ومساعدة وتطوير جميع المواقع والمنتديات من جميع الشكليات والنواحي من خلال عمل الشروحات المصورة سواء فيديوهات او صور لمختلف انواع المواقع والمنتديات و المدونات ودعم واشهار وتلبية تصاميم ما يحتاجه اصحاب المواقع ليطورو من انفسهم ومواقعهم بصورة مجانية

ادارة شركة انكور التطويرية غير مسؤولة عن اي اتفاق يتم بين الاعضاء