شركة انكور التطويريةدخول

شركة انكور التطويرية لدعم وتطوير المواقع و المنتديات بجميع انواعها بطرق حديثه وشروحات ودورات مجانيه


شاطر

descriptionفلاشينغ ميدوز: نادال في التصنيف الأول

more_horiz

نيويورك - أ ف ب: صنف الإسباني رافايل نادال الذي استعاد المركز الأول في التصنيف العالمي للاعبين المحترفين، والتشيكية كارولينا بليسكوفا، في المركز الأول لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة في كرة المضرب آخر البطولات الأربع الكبرى في الغراند سلام للعام الحالي والتي تنطلق على ملاعب فلاشينغ ميدوز الاثنين المقبل. ويتطلع نادال الذي احرز لقبه العاشر في بطولة رولان غاروس، إلى التتويج بثالث لقب له في البطولة الاميركية بعد عامي 2010 و2013. وجاء البريطاني اندي موراي في المركز الثاني والسويسري المخضرم روجيه فيدرر ثالثاً، علماً بأن الاخير يسعى إلى احراز لقبه العشرين الكبير والسادس في نيويورك.
لكن موراي الفائز باللقب عام 2012 وفيدرر يدخلان غمار البطولة وهما يعانيان من إصابة، حيث غاب البريطاني عن الملاعب منذ بطولة ويمبلدون لإصابة في وركه، وفيدرر عن دورة سينسيناتي الأميركية قبل اسبوعين لاوجاع في ظهره. وادت الإصابات إلى غياب أكثر من لاعب هام على رأسهم الصربي نوفاك ديوكوفيتش والسويسري ستانيسلاف فافرينكا. وفي فئة السيدات، وضعت بليسكوفا، وصيفة البطولة العالم الماضي، في المركز الأول في حين جاءت الرومانية سيمونا هاليب في المركز الثاني. وجاءت الإسبانية غاربيني موغوروتسا بطلة ويمبلدون في المركز الثالث. وتغيب الأميركية سيرينا وليامس الفائزة باللقب ست مرات لانها تنتظر أن تضع أول مولود لها.

descriptionرد: فلاشينغ ميدوز: نادال في التصنيف الأول

more_horiz

شكرا على الموضوع المفيد
والاخبار العاجلة
بارك الله فيك
#وشكرا


نورونا
http://murmasan.ev1el.com/index.php
!! عزيزي الزائر لا يمكنك الرد على المواضيع الا بعد الدخول يمكنك التسجيل من هناا او تسجيل الدخول من هنااا
يرجى محاولة عدم وضع الردود العشوائية قدر الامكان وان تكون الردود على محتوى الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

من نحن؟

شركة انكور التطويرية لدعم ومساعدة وتطوير جميع المواقع والمنتديات من جميع الشكليات والنواحي من خلال عمل الشروحات المصورة سواء فيديوهات او صور لمختلف انواع المواقع والمنتديات و المدونات ودعم واشهار وتلبية تصاميم ما يحتاجه اصحاب المواقع ليطورو من انفسهم ومواقعهم بصورة مجانية

ادارة شركة انكور التطويرية غير مسؤولة عن اي اتفاق يتم بين الاعضاء