شركة انكور التطويريةدخول

شركة انكور التطويرية لدعم وتطوير المواقع و المنتديات بجميع انواعها بطرق حديثه وشروحات ودورات مجانيه


شاطر

description88888888جوجل تطلق ميزة جديدة لمساعدتك في البحث عن وظائف!

more_horiz

لم تترك جوجل مجالًا لمنافسة الشركات الأخرى إلا وطرقته! آخر هذه المجالات هي إطلاق ميزة جديدة تُمكِّن المستخدمين من البحث عن وظائف بسهولة!

جوجل تُمكِّن المستخدمين من العثور على وظائف بطريقة أسهل!

الميزة الجديدة التي أطلقتها جوجل مؤخرًا تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتطورة لتسهيل العثور على وظائف بمجرد أن يقوم المستخدم بالبحث عن كلمات ذات صلة مثل: “وظائف قريبة” أو “وظائف إدارية”، أو أي مصطلح آخر يُشير للبحث عن وظيفة.
:view1:
حيث سيتمكَّن المُستخدم من تغيير إعدادت البحث من قسم الوظائف في صفحة نتائج البحث، وذلك للعثور على أفضل النتائج التي تُلائم ما يبحث عنه.
إذ يُمكن للمستخدم فلترة النتائج للحصول على معلومات محددة يرغب بها. على سبيل المثال: يُمكنه عمل فلترة للوظائف بدوام كامل فقط، أو البحث عن شركات مهتمة في مجال دراسته وتخصصه، أو البحث أكثر عن الشركات صاحبة إعلانات التوظيف ومعرفة نبذة قصيرة عنها.
ليس ذلك فحسب، بل يُمكن للسمتخدم تفعيل خاصية “التنبيهات” ليحصل على رسالة فورية عبر بريده الإلكتروني في حالة توافر وظيفة جديدة تتناسب مع المعايير التي يبحث عنها والتي وضعها بنفسه.
هذه المبادرة تُعتبر جزءًا من برنامج Google for Jobs الذي كشفت عنه الشركة العملاقة خلال مؤتمر المطوِّرين السنوي Google I/O الذي عُقد الشهر الماضي.
ومن المُتوَّقع أن تُنافس جوجل بهذه الميزة الجديدة شركات ومواقع أخرى كبيرة في مجال الوظائف، مثل مانستر، لينك إن، وفيسبوك أيضًا.
ويُمكن الاستفادة من هذه الميزة الجديدة سواءًا من أجهزة الحاسوب المحمولة “لابتوب” أو الأجهزة الشخصية، للاطلاع على الوظائف.


description88888888رد: جوجل تطلق ميزة جديدة لمساعدتك في البحث عن وظائف!

more_horiz

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم




!! عزيزي الزائر لا يمكنك الرد على المواضيع الا بعد الدخول يمكنك التسجيل من هناا او تسجيل الدخول من هنااا
يرجى محاولة عدم وضع الردود العشوائية قدر الامكان وان تكون الردود على محتوى الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

من نحن؟

شركة انكور التطويرية لدعم ومساعدة وتطوير جميع المواقع والمنتديات من جميع الشكليات والنواحي من خلال عمل الشروحات المصورة سواء فيديوهات او صور لمختلف انواع المواقع والمنتديات و المدونات ودعم واشهار وتلبية تصاميم ما يحتاجه اصحاب المواقع ليطورو من انفسهم ومواقعهم بصورة مجانية

ادارة شركة انكور التطويرية غير مسؤولة عن اي اتفاق يتم بين الاعضاء