شركة انكور التطويريةدخول

شركة انكور التطويرية لدعم وتطوير المواقع و المنتديات بجميع انواعها بطرق حديثه وشروحات ودورات مجانيه


شاطر

descriptionتحديث OneNote على أندرويد يسمح بحفظ صفحات الويب والمزيد

more_horiz

حصل تطبيق تدوين الملاحظات من مايكروسوفت OneNote على تحديث جديد يدعم نظام تشغيل أندرويد فقط، وفي هذا التحديث تم توفير عدد من المزايا الجديدة التي تم بلورتها سابقًا على نسخة التطبيق من على نظام تشغيل ويندوز 10.
وأول الأشياء التي ستلاحظها في هذه النسخة الجديدة هي توفيرها لتصميم وواجهة جديدة، تم بنائها لتبسيط تصفّح التطبيق وتعزيز سهولة المستخدم وتحديدًا المستخدمين الذي يستفيديون من التكنولوجيا المساعدة.
بالإضافة إلى ذلك هناك ميزة جديدة تحمل إسم “OneNote Web Clipper” والتي ستسمح للمستخدم بحفظ صفحات الويب إلى التطبيق والوصول إلى الصفحة من أي مكان ومن على أي جهاز، والإستفادة منها بإستقطاع جزء من المواقع والمقالات وأكثر من ذلك.
وأخيرًا هناك مجموعة شاملة من التحسينات في أداء وإستجابة التطبيق، أخيرًا للإستفادة من التحديث عليك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من هنا .
:down:


descriptionرد: تحديث OneNote على أندرويد يسمح بحفظ صفحات الويب والمزيد

more_horiz

طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق




!! عزيزي الزائر لا يمكنك الرد على المواضيع الا بعد الدخول يمكنك التسجيل من هناا او تسجيل الدخول من هنااا
يرجى محاولة عدم وضع الردود العشوائية قدر الامكان وان تكون الردود على محتوى الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

من نحن؟

شركة انكور التطويرية لدعم ومساعدة وتطوير جميع المواقع والمنتديات من جميع الشكليات والنواحي من خلال عمل الشروحات المصورة سواء فيديوهات او صور لمختلف انواع المواقع والمنتديات و المدونات ودعم واشهار وتلبية تصاميم ما يحتاجه اصحاب المواقع ليطورو من انفسهم ومواقعهم بصورة مجانية

ادارة شركة انكور التطويرية غير مسؤولة عن اي اتفاق يتم بين الاعضاء