شركة انكور التطويريةدخول

شركة انكور التطويرية لدعم وتطوير المواقع و المنتديات بجميع انواعها بطرق حديثه وشروحات ودورات مجانيه


شاطر

descriptionالإعلان رسميا عن نظام MacOS High Sierra، ويجلب معه الدعم لمحتوى VR

more_horiz



كما هو الحال دائما، فقد قامت شركة آبل بالإعلان رسميا عن إصدار جديد من نظام MacOS يحمل إسم macOS High Sierra، وذلك في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2017 الذي أقيم قبل قليل بمدينة سان خوسيه الأمريكية. ونظام macOS High Sierra يجلب معه نظام جديد للملفات، وتكنولوجيات جديدة للرسوميات، فضلا عن العديد من الخصائص الأخرى التي ستشكل مستقبل نظام التشغيل.

في الواقع، نظام macOS High Sierra الجديد يجلب معه نظام الملفات Apple Files System والمعروف إختصارا بإسم APFS. التطبيقات الأصلية مثل Photos و Safari و Mail ستحصل على عدة تغييرات بفضل التحديث الجديد. وبالنسبة لنظام الملفات الجديد APFS، فهو يوفر أداء أفضل، والمزيد من الأمان، والموثوقية. وعلاوة على ذلك، فهو يتيح إمكانية النسخ الفوري للملفات، ويحمي البيانات من إنقطاع التيار الكهربائي وتعطل النظام في حين يبقي التشفير الأصلي للملفات في آمان.

نظام MacOS High Sierra حصل أيضا على دعم HEVC H.265 مما يتيح بمشاهدة فيديوهات 4K بحجم أقل بنحو 40 في المئة بالمقارنة مع الفيديوهات المرمزة بترميز H.264. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم دعم الترميز HEVC برمجيًا في جميع حواسيب Mac الحالية التي ستحصل على نظام MacOS High Sierra، ولكن حواسيب iMac و MacBook Pro الجديدة ستأتي مع بعض الرقاقات والمكونات التي ستعمل على تسريع الترميز وفك الترميز HEVC.

Metal 2 والذي تم تضمينه في نظام MacOS High Sierra يعد الطريقة الأسرع والأكثر كفاءة للوصول إلى قوة معالج الرسوميات في حواسيب Mac. وهو يجلب معه الدعم لتكنولجيا التعلم الآلي المستخدمة في معالجة اللغة الطبيعية، والرؤية الحاسوبية، والتعرف على الكلام.

لأول مرة على الإطلاق، نظام MacOS High Sierra يضيف الدعم لمحتوى الواقع الإفتراضي. هذا سيتيح للمطورين إنشاء المحتوى الثلاثي الأبعاد ومحتوى الواقع الإفتراضي على حواسيب Mac. وتجدر الإشارة إلى أن شركة Valve عدلت منصة SteamVR التابعة لها لتصبح متوافقة مع حواسيب Mac وتفعيل إمكانية ربط خوذة HTC Vive مع الحواسيب التي تعمل بنظام MacOS High Sierra. المزيد من الشركات المتخصصة في إنشاء محتوى الواقع الإفتراضي ستعمل مع شركة آبل لجلب المزيد من المحتوى إلى حواسيب Mac.

شركة آبل، قامت كذلك بإجراء مجموعة من التغييرات على بعض التطبيقات التي تأتي بشكل مسبق مع نظام MacOS في نظام MacOS High Sierra الجديد. على سبيل المثال، تطبيق الصور Photos حصل على بعض التغييرات مثل إظهار الشريط الجانبي على نحو دائم، وتوفير أدوات جديدة لإضافة بعض التأثيرات للصور الحية Live Photos، فضلا عن توفير التكامل مع تطبيقات تعديل الصور الأخرى مثل Photoshop و Pixelmator. ومن ناحية أخرى، فقد أصبح المتصفح Safari أسرع في نظام MacOS High Sierra لدرجة أن شركة آبل قالت بأنه أسرع متصفح على الكوكب مشيرة إلى أنه أسرع من المتصفح Google Chrome بنحو 80 في المئة. وفي نفس الوقت، قامت شركة آبل بتزويد المتصفح Safari أيضا في نظام MacOS High Sierra الجديد بخاصية حظر التشغيل التلقائي، فضلا عن خاصية ذكية لحماية من المستخدمين من التتبع، ولكن هذا لن يمنع الإعلانات من الظهور، ولكنه سيمنع بعض الشركات على تتبع ما يقوم به المستخدمين على شبكة الإنترنت من أجل الإعلانات المستهدفة. يمكنه أيضا فتح المقالات تلقائيا في وضع Reader Mode.

وعلاوة على ذلك، المساعد الرقمي Siri حصل على صوت جديد، في حين حصل تطبيق الملاحظات Notes على جداول بسيطة، وخاصية Spotlight على معلومات الحالة. وفي نفس الوقت، أصبح تطبيق Mail أسرع فيما يخص البحث، ويمكنك مشاركة أي ملف مخزن في iCloud Drive من خلال iCloud Sharing.


descriptionرد: الإعلان رسميا عن نظام MacOS High Sierra، ويجلب معه الدعم لمحتوى VR

more_horiz

تميز وابداع كما تعودنا
شكرا لكك اخي الغالي
في انتظار جديدك
!! عزيزي الزائر لا يمكنك الرد على المواضيع الا بعد الدخول يمكنك التسجيل من هناا او تسجيل الدخول من هنااا
يرجى محاولة عدم وضع الردود العشوائية قدر الامكان وان تكون الردود على محتوى الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

من نحن؟

شركة انكور التطويرية لدعم ومساعدة وتطوير جميع المواقع والمنتديات من جميع الشكليات والنواحي من خلال عمل الشروحات المصورة سواء فيديوهات او صور لمختلف انواع المواقع والمنتديات و المدونات ودعم واشهار وتلبية تصاميم ما يحتاجه اصحاب المواقع ليطورو من انفسهم ومواقعهم بصورة مجانية

ادارة شركة انكور التطويرية غير مسؤولة عن اي اتفاق يتم بين الاعضاء