تسريبات.. أبل تطلق جهازا جديدا منافسا لـAmazon Echo الشهر الجارى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تسريبات.. أبل تطلق جهازا جديدا منافسا لـAmazon Echo الشهر الجارى

الجمعة يونيو 02, 2017 1:25 am









تسريبات.. أبل تطلق جهازا جديدا منافسا لـAmazon Echo الشهر الجارى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تسريبات.. أبل تطلق جهازا جديدا منافسا لـAmazon Echo الشهر الجارى - العرب نيوز - تسريبات.. أبل تطلق جهازا جديدا منافسا لـAmazon Echo الشهر الجارى .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - أفادت تسريبات جديدة بأن شركة أبل ومقرها كوبرتينو بدأت بالفعل تصنيع جهاز منزلى ذكى جديد منافس لـAmazon Echo، وهو يعمل من خلال خدمة "سيرى" الخاصة بها، ويهدف إلى مساعدة المستخدم فى التحكم بالأجهزة المختلفة داخل المنزل من خلال الأوامر الصوتية، ووفقا لموقع "ماشابل" الأمريكى، فشركة أبل تتحرك بسرعة لإنجاز هذا الأمر ومن المتوقع أن تكشف عن جهازها الجديد رسميا خلال الأيام القادمة.

إذ أكدت بعض المصادر القريبة من الشركة للموقع أن هناك احتمالا كبيرا بأن تكشف الشركة الأمريكية عن الجهاز المنزلى الجديد بشكل مبدأى خلال مؤتمر المطورين القادم، من أجل إعطاء العالم لمحة عن الإمكانيات، ولكن الطرح فى الأسواق سيكون خلال خريف العام الجارى تزامنا مع طرح هاتف آيفون 8 المقبل.

من الجدير بالذكر أن الجهاز المنزلى الجديد سيكون خطوة جديدة من أبل للخروج من سيطرة الآيفون على مبيعاتها وإيراداتها، فالشركة تسعى للتوسع فى مجالات جديدة جذابة.









avatar
نجوى روح

عضو نشيط
عضو نشيط

انثى


عدد المساهمات : 182

السٌّمعَة : 0

phpbb2

firefox

تاريخ التسجيل : 28/05/2017


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

عليك اولا بالاطلاع على قوانين شركة انكور التطويرية قبل المشاركة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك
  • من نحن؟

    شركة انكور التطويرية لدعم ومساعدة وتطوير جميع المواقع والمنتديات من جميع الشكليات والنواحي من خلال عمل الشروحات المصورة سواء فيديوهات او صور لمختلف انواع المواقع والمنتديات و المدونات ودعم واشهار وتلبية تصاميم ما يحتاجه اصحاب المواقع ليطورو من انفسهم ومواقعهم بصورة مجانية

    ادارة شركة انكور التطويرية غير مسؤولة عن اي اتفاق يتم بين الاعضاء